أخبار رياضة

لاعب جديد يعزز قائمة برشلونة ضد ريال سوسيداد

انضم لاعب جديد، إلى كتيبة الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قبل مواجهة ريال سوسييداد، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويستقبل برشلونة نظيره ريال سوسيداد على ملعب كامب نو، الليلة، وتحديدا عند الساعة 21:00 بتوقيت القدس، في افتتاح الليجا بالنسبة للفريقين.

وأعلن النادي الكتالوني أمس، تسجيل كل من إريك جارسيا، وممفيس ديباي في رابطة الليجا، لكن تبين حتى مساء السبت أن المهاجم الهولندي فقط من يحق له خوض لقاء سوسييداد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه تأكد صباح اليوم، صحة قيد جارسيا أيضًا، وظهر اسم اللاعب ضمن قائمة برشلونة في رابطة الليجا، وبالتالي يحق لكومان الدفع به أمام سوسييداد.

وانضم جارسيا إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري خلال صفقة مجانية عقب انتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي.

وستكون موقعة سوسييداد الأولى على المستوى الرسمي لبرشلونة، عقب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

هذا وأعلن رونالد كومان، مدرب برشلونة، قائمة فريقه لمباراة الليلة، والتي شهدت استبعاد كل من ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو.

كما لم يتعاف حتى الآن كل من: أنسو فاتي وأوسكار مينجويزا ومارك أندريه تير شتيجن وعثمان ديمبلي وسيرجيو أجويرو، بينما حصل الثلاثي فرينكي دي يونج وجافي وكليمنت لينجليت على التصريح الطبي.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد كاملة، كالآتي:

دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - جريزمان - ديباي - برايثوايت - نيتو - ماناج - لينجليت - بيدري - ألبا - سيرجي روبيرتو - دي يونج - إيمرسون رويال - جارسيا - إيناكي بينا - دمير - نيكو - جافي - بالدي - تيناس.


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07