أخبار رياضة

صورة.. مبابي يثير الجدل حول مستقبله مع سان جيرمان

أثار الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الجدل مرة أخرى بشأن انتقاله لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وارتبط اسم مبابي بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، رغم استمرار عقده مع النادي الفرنسي حتى صيف 2022.

وذكرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، أن مبابي غاب عن حفل عيد الميلاد الذي أقامه لاعبو سان جيرمان لزميلهم أندير هيريرا، رغم حضور الثلاثي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار.

وأوضحت الصحيفة أن غياب مبابي عن الحفل أثار الجدل حول مستقبله، مضيفة أن أي تصرف يخرج من اللاعب في هذا التوقيت له تفسير، وغيابه عن هذا الحفل الذي اجتمع فيه أعضاء الفريق، أمر يدعو للاستغراب.


وختمت الصحيفة تقريرها أن غياب مبابي لاقى استحسانا كبيرا من جانب جماهير ريال مدريد، الذين يرون أن التفاصيل من هذا النوع، تعني أمرًا واحدًا فقط، أن اللاعب لا يريد البقاء في سان جيرمان.

في هذه الأثناء، أكدت تقارير صحفية أن مبابي سيجتمع مع إدارة النادي خلال ساعات، والتي تسعى بكل قوة لتجديد عقد المهاجم الشاب.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن مبابي سيبلغ سان جيرمان بنواياه المستقبلية، لكنه لن يقولها علانية وسيكتفي بشرحها، أهمها أنه لا ينوي التجديد، مشيرة إلى أن اللاعب سينتظر حتى نهاية عقده وسيرحل مجانًا، أو سيطلب الرحيل هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يعاني ويتحمل ضغوطا كبيرة من النادي والجماهير الذين أطلقوا ضده صافرات استهجان عند تقديم الصفقات الجديدة، مما يزيد من رغبته في الرحيل.

وختمت الصحيفة بأن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو، وقد يزيد إلى 150، في حال بيع مارتن أوديجارد إلى آرسنال.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32