أخبار رياضة

نائب رئيس الزمالك: الدوري لم يُحسم وكارتيرون باقي

أكد محمد الإتربي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه بات قريبا للغاية من حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الزمالك إلى ست نقاط من أصل 9 متاحة، من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي، وللمرة 13 في تاريخه، بغض النظر عن نتائج غريمه الأهلي.

وصرَّح الإتربي لإحدى الإذاعات المصرية: "حذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة، حيث لا يزال اللقب في الملعب ولم نحسمه بشكل رسمي".

وأضاف: "ندرك أن نتائج البنك الأهلي والإنتاج الحربي قد تحسنت بشكل كبير، ولذلك المواجهة أمامهم ستكون صعبة لرغبتهما في الابتعاد عن صراع الهبوط، ولكن مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ستكون سهلة نسبيا خاصة أن المنافس ضمن البقاء".

وتابع: "الأهلي سيكون أيضا أمام مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي، ولذلك صراع الدوري مستمر ولم نحسمه، وكنا قد رصدنا مكافآت تحفيزية للاعبين في المواجهات الحاسمة بالوقت الحالي، وبالفعل النتائج تطورت بشكل قوي".

وزاد: "كارتيرون مستمر في منصبه حيث لا يزال يتبقى في عقده موسما آخر مع نادي الزمالك، وستكون هناك جلسة معه في نهاية الموسم وذلك من أجل الحديث عن التدعيمات والصفقات الجديدة، والحديث عن إمكانية رحيله ليس له أي أساس من الصحة".

وكشف: "بن شرقي قريب من التجديد مع نادي الزمالك، ونرى أن الفوارق المالية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب قريبة بشكل كبير".

واختتم "تمكنا من توفير مستحقات المدرب السابق باتشكيو، ولا يوجد أي خصم نقاط من الفريق، كما نتلقى دعما ماليا كبيرا من شخصيات خارج المجلس".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58