close
share search انت زائر
menu

الدوري الفرنسي يحقّق في أحداث مباراة نيس ومارسيليا

احنا tv - رياضة | 23/08/2021 10:45


أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، أنها ستفتح تحقيقا في أحداث مباراة نيس ومارسيليا، وذلك يوم الأربعاء المقبل، بعد إلغاء اللقاء أمس الأحد بسبب شغب الجماهير.

وأُلغيت المباراة بين نيس وغريمه مارسيليا في الدقيقة 75، بعد مشاجرة بين لاعبي الأخير وجماهير صاحب الأرض التي اقتحمت أرض الملعب.

وألقت جماهير نيس، قوارير مياه على ديميتري باييه، لاعب مارسيليا، عندما كان في طريقه لتنفيذ ركلة ركنية، ورد اللاعب بإلقاء قارورة تجاه المشجعين، وهو ما أدى إلى اشتعال الأحداث.

وأكدت رابطة الدوري الفرنسي أنها استدعت ممثلي الفريقين لحضور التحقيقات، علما بأن النتيجة كانت تشير إلى تقدم نيس بهدف نظيف، سجله كاسبر دولبيرغ في الدقيقة 49.

وأوضح بابلو لونجوريا، رئيس مارسيليا، في بيان نشره موقع النادي، أن لاعبيه قرروا عدم العودة لأرضية الملعب، خوفًا على سلامتهم بعد الاعتداء عليهم، رغم قرار الاتحاد الفرنسي باستئناف المباراة عقب تعليقها.

وبيَّن لونجوريا "أنها المرة الثانية بالفعل التي نشهد فيها ذلك بعد مونبلييه"، في إشارة إلى المباراة التي أقيمت قبل أسبوعين في تلك المدينة وتوقفت لعدة دقائق بسبب رشق عدد من لاعبي مارسيليا.

من جانبه، أوضح رئيس مارسيليا أن الحكم فضل إنهاء المباراة تمامًا بداعي عدم توفر الأمان، لكن الاتحاد قرر من أجل النظام العام، استئناف اللقاء، الأمر الذي لم يكن مقبولًا بالنسبة لهم.



متعلقات

عاجل | الشرطة تلغي مباراة أبناء سخنين ومكابي حيفا

أزمة مباراة الكاميرون.. فيفا يرد على الجزائر ببيان غامض

نهائي دوري الأبطال يتحكم في موعد مباراة بالدوري المصري

مباراة الكبار: مانشستر سيتي 4 – ريال مدريد 3

بقدم ميسي.. باريس سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي

التلفزيون المصري يكشف مصير مخرج مباراة الأهلي والرجاء

فينيسيوس يسب حكم مباراة إشبيلية وريال مدريد!

تغيير مفاجئ على مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022

وسام بن يدر يكتب إنجاز القرن العشرين في الدوري الفرنسي

روزه: كل مباراة في الدوري الألماني هي بمثابة معركة

close
close