close
share search انت زائر
menu

حكمة وأقوال

add_circle_outline play_circle_outline

المثل بقول، في ناس تبيعَك بالظن وفي ناس؟

add_circle_outline play_circle_outline

أنت تستحقُ

add_circle_outline play_circle_outline

ما من رجل سيحبك مثلي

add_circle_outline play_circle_outline

رغم أخطائك سترضى عن نفسك

add_circle_outline play_circle_outline

لا تُحب اكثر من الازم

add_circle_outline play_circle_outline

المكيال هو...

add_circle_outline play_circle_outline

سلاماً للذين يقولون لنا كلاماً جميلاً

add_circle_outline play_circle_outline

سلامٌ علَى الأصدقاء الذين لا يتبدلون ولا يتغيرون

add_circle_outline play_circle_outline

ليست كل امرأة يمكن استبدالها بأخرى

add_circle_outline play_circle_outline

ازرَع جميلًا ولو في غيرِ موضعهِ

add_circle_outline play_circle_outline

المرأة الخارقة

add_circle_outline play_circle_outline

الله أكبر يا أمي

add_circle_outline play_circle_outline

أنا أُمّي لها عُمري، كلُّ عامٍ وجميع امهات العالم بألف خير

add_circle_outline play_circle_outline

هي قدوة فانية في ذكرى النفوس الطيبة

add_circle_outline play_circle_outline

أسباب عشقك يا اماه

add_circle_outline play_circle_outline

صباح الأمهات الكادحات

add_circle_outline play_circle_outline

حبيبة نبضك هي...

add_circle_outline play_circle_outline

كَبرتُ وتعلمتُ

add_circle_outline play_circle_outline

حكمة اليوم بعنوان "امي"

add_circle_outline play_circle_outline

اللهُمَّ غيّرني للأفضَل

add_circle_outline play_circle_outline

اللهم بلغنا رمضان

add_circle_outline play_circle_outline

العطاء أجمل وألذ من الأخذ

add_circle_outline play_circle_outline

اجعل علاقتك مع الجميع كورق الشجر

add_circle_outline play_circle_outline

زهرة وردية كخدود الصبر

add_circle_outline play_circle_outline

مرض صامت اسمه التعود على النعمة

add_circle_outline play_circle_outline

ان قالتَ المرأة انا آسفة فتأكد أنّها ؟

add_circle_outline play_circle_outline

فرضَ الحبيبُ دلالهُ وتمنّعا

add_circle_outline play_circle_outline

ابتسم ولو القلب يقطرُ دماً

add_circle_outline play_circle_outline

انت مش ناقص يا صاحبي علشان حد يكملك

add_circle_outline play_circle_outline

للحظ دور فتاك في النجاح

close
close