ستاتوسات فيسبوك

كتبت صفحة الفاخورة / بير ابو الجيش / الناصرة / عطاء إنتماء وإرتقاء | لاعب كرة القدم الموهوب صفوان محمود الحلو

❤️زواية مفتاح القلب للنجاح ❤️
زاوية في صفحتنا المتواضعة نطرح من خلالها أسماء أشخاص وشخصيات مختلفة من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية حققت النجاح لمع وسطع بريقهم في سماء الحي والناصرة والوسط العربي في مختلف مجالات الحياة .

???? الفاخورة فخورة بصباياها وشبابها ????

تعالوا نتعرف معًا على لاعب كرة القدم الموهوب

⚽️???? صفوان محمود الحلو ????⚽️

23 عاماً شق طريقه الكروية بثباتٍ ونجاح منذ نعومة أظافره في قسم الشبيبة التابع لمكابي الاخاء الناصرة حيث ترعرع ونشأ فيه وتتلمذ على يد النجم المعروف نجوان غريب عن طريق فريق الأولاد ثم الأشبال والشبيبة وانتقل عندما بلغ الثامنة عشر لصفوف الكبار " مكابي أخاء الناصرة " في الدرجة الممتازة في البلاد وسرعان ما جذب الانظار اليه وخطف الاضواء بعد إنخراطه بشكل ثابت مع فريق الكبار في الدرجة الممتازة .
دعي للمنتخب الأولمبي الاسرائيلي بكرة القدم حتى جيل 21 وواصل مشواره بنجاح بالنادي الرياضي مكابي الاخاء الناصرة حتى يومنا هذا بعد ان وجد لنفسه مكانًا في التشكيلة الأساسية للفريق النصراوي .
يلعب بالأساس بوظيفة صانع ألعاب متعدد المهام والوظائف ويمتع بقدرات كروية أساسية في الملعب يغذى الكرات لخط الهجوم ويساعد خط الدفاع.
ومن بين الميزات الإيجابية التي يوصف بها ،السيطرة على الكرة والتمريرات الدقيقة والذكية والرؤية الشمولية في الملعب ، عنيد لا يهاب لاعبي الخصم بتاتًا .

 








bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كتب طلب الصانع | منصور عباس يطرح برنامج واضح...

2021/06/14 09:33

كتبت سناء لهب | عندي سؤال صرله فترة بتردد...

2021/06/04 07:56

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس...

2021/04/02 11:04

كتب سليم سلامة | على قدر حلمك تتسع الأرض (م....

2021/03/21 20:43

كتب سليم سلامة | ارفَعوا أيديكم عن هذا...

2021/03/05 12:59