ستاتوسات فيسبوك

كتبت سناء لهب | فضيحة أيمن عودة

1:_ عام 2015 منصور عباس أبدى إستعداده مع باقي مركبات المشتركة في المشاركة في ائتلاف حكومي مستعين بمغالطات وأكاذيب تاريخية واستخفاف بالجمهور ...

لااااا عذرا مش منصور عباس الي أبدى استعداده بل أيمن عوده الي هو وحزبه اليوم مع التجمع بقولوا انه منصور عباس خاين وبيعمل مقايضات على الوطنية .

2: 2015 اجتمع منصور عباس مع النتن ياهو وممثلي السلطات المحلية بمكتبه للنتن وعمل مقايضه بانه تم تخصيص 150 مليون لإقامة مراكز شرطة في البلدات العربية..

لا عذرا مش منصور عباس الي اجتمع مع النتن وعمل مقايضة وجاب الشرطة على بلداتنا العربية بل هو ايمن عودة وما تبقى من المشتركة . واليوم الجماعه زعلانين على منصور عباس ليش يقول شكرا للشرطه ..

3: منصور عباس يخرج عن الإجماع السياسي للمشتركة ..هيك بقولوا الجبهة والتجمع والعربية ...السؤال الي بيطرح نفسه هل في برنامج سياسي للمشتركة؟ وكمان عليه إجماع؟؟؟؟؟

واذا كان فيه برنامج ليش ما بتنشروه عشان إحنا الشعب الي بدفع معاشاتكم نقرر مين خرج عن برنامج الأحزاب الأربعة في المشتركة ..

واذا صحيح في برنامج وفيه إجماع ليش ما تنمروا على أيمن وحزبه واتهموه بالخيانه وما كان فيه امل للانشقاق وما طلعوه من المشتركة بالمرات الي طلع فيها بقرارات وبيانات فردية؟ واذا فيه برنامج سياسي ليش حاربوا التجمع لأنه رفض التوصية على جانتس وخالف برنامج ليبيراليي الولايات المتحدة الي دعموا القائمة المشتركة بملايين الدولارات عشان يسقطوا النتن ويرفعوا جانتس ؟

وأخيرا ولأنه المشتركة ما الها برنامج ولا أجندة مدروسة ولا إجماع غير إسقاط النتن ياهو صار إسقاط أفراد من المشتركة فن ومهنة ومهمة واحدة ووحيدة..
الحق مش عليكم الحق على الي بينتخبكم كل مرة والحق على الي بجرِب المجرّب .

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كتب طلب الصانع | منصور عباس يطرح برنامج واضح...

2021/06/14 09:33

كتبت سناء لهب | عندي سؤال صرله فترة بتردد...

2021/06/04 07:56

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس...

2021/04/02 11:04

كتب سليم سلامة | على قدر حلمك تتسع الأرض (م....

2021/03/21 20:43

كتب سليم سلامة | ارفَعوا أيديكم عن هذا...

2021/03/05 12:59