ستاتوسات فيسبوك

كتب سليم سلامة | حلقة أخرى في إذعان "التجمع" لإرادة "الشركاء"

زاوية أخرى:

هذه الزاوية، تعمّدتُ عدم التطرق إليها، أو مجرد ذكرها، في هذا البوست أمس (المرفق أدناه)، لأنه كان يهمني الحديث عن الموضوع الأساس ـ تعامل "السياسيين" و"القادة" العرب، المحليين هنا، مع "الإعلام" العربي وصحافييه ودور هؤلاء الأخيرين في هذا، مقابل تعاملهم ("السياسيين" العرب) مع "الإعلام" الإسرائيلي (العبري والعربي، على حد سواء!) وصحافييه "الشاباكيين"!

لكن الزاوية الأخرى، التي هي في غاية الأهمية والخطورة، السياسية والاجتماعية، الثقافية والأخلاقية، هي التالية: حين تعرض الزميل نضال وتد
Nidal Wattad

لِما تعرض له في مؤتمر "القائمة المشتركة" (على فكرة، ولمن لم يعرف: يظهر في الفيديو بشكل واضح أن الأمر قد تطور ـ بعد ردود أيمن عودة وأحمد طيبي على نضال وتعاملهما مع أسئلته ـ إلى حد محاولة أحد النشطاء إلصاق كرسيّه بكرسي نضال والشروع في استفزازه والاعتداء عليه، جسدياً، لولا مسارعة رجا زعاترة وكاملة طيون إلى زجره وإبعاده!) - حين حصل هذا، كان سامي أبو شحادة يقف على المنصة، كما كان جمال زحالقة يجلس أمام المنصة. لكن أياً منهما، سامي أبو شحادة وجمال زحالقة، لم يحرّك ساكناً، على الإطلاق، للذود عن نضال شخصياً وعن حقه في طرح أسئلته؛ رغم أن نضال عضو في "التجمع الوطني الديمقراطي" الذي يترأسه جمال وسامي ويمثلانه، ورغم أن نضال كان هناك بصفته مراسلاً لصحيفة وموقع "العربي الجديد"، اللذين أسسهما عزمي بشارة، مؤسس "التجمع"!!

إن أردتم، هي حلقة أخرى إذن في إذعان "التجمع" لإرادة "الشركاء"، سبقتها حلقة الإذعان لقرار التوصية على غانتس، وقبلها حلقة الإذعان لشروط "الشركاء" الإذلالية حتى الدقيقة التسعين في انتخابات آذار 2020، و... وبطلنا نعرف نعدّ!!!

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كتب طلب الصانع | منصور عباس يطرح برنامج واضح...

2021/06/14 09:33

كتبت سناء لهب | عندي سؤال صرله فترة بتردد...

2021/06/04 07:56

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس...

2021/04/02 11:04

كتب سليم سلامة | على قدر حلمك تتسع الأرض (م....

2021/03/21 20:43

كتب سليم سلامة | ارفَعوا أيديكم عن هذا...

2021/03/05 12:59