close
share search انت زائر
menu

كتب سليم سلامة | حلقة أخرى في إذعان "التجمع" لإرادة "الشركاء"

أخبارنا – إحنا TV | 24/02/2021 12:03

سليم سلامة كتب عبر صفحته على الفيسبوك


زاوية أخرى:

هذه الزاوية، تعمّدتُ عدم التطرق إليها، أو مجرد ذكرها، في هذا البوست أمس (المرفق أدناه)، لأنه كان يهمني الحديث عن الموضوع الأساس ـ تعامل "السياسيين" و"القادة" العرب، المحليين هنا، مع "الإعلام" العربي وصحافييه ودور هؤلاء الأخيرين في هذا، مقابل تعاملهم ("السياسيين" العرب) مع "الإعلام" الإسرائيلي (العبري والعربي، على حد سواء!) وصحافييه "الشاباكيين"!

لكن الزاوية الأخرى، التي هي في غاية الأهمية والخطورة، السياسية والاجتماعية، الثقافية والأخلاقية، هي التالية: حين تعرض الزميل نضال وتد Nidal Wattad

لِما تعرض له في مؤتمر "القائمة المشتركة" (على فكرة، ولمن لم يعرف: يظهر في الفيديو بشكل واضح أن الأمر قد تطور ـ بعد ردود أيمن عودة وأحمد طيبي على نضال وتعاملهما مع أسئلته ـ إلى حد محاولة أحد النشطاء إلصاق كرسيّه بكرسي نضال والشروع في استفزازه والاعتداء عليه، جسدياً، لولا مسارعة رجا زعاترة وكاملة طيون إلى زجره وإبعاده!) - حين حصل هذا، كان سامي أبو شحادة يقف على المنصة، كما كان جمال زحالقة يجلس أمام المنصة. لكن أياً منهما، سامي أبو شحادة وجمال زحالقة، لم يحرّك ساكناً، على الإطلاق، للذود عن نضال شخصياً وعن حقه في طرح أسئلته؛ رغم أن نضال عضو في "التجمع الوطني الديمقراطي" الذي يترأسه جمال وسامي ويمثلانه، ورغم أن نضال كان هناك بصفته مراسلاً لصحيفة وموقع "العربي الجديد"، اللذين أسسهما عزمي بشارة، مؤسس "التجمع"!!

إن أردتم، هي حلقة أخرى إذن في إذعان "التجمع" لإرادة "الشركاء"، سبقتها حلقة الإذعان لقرار التوصية على غانتس، وقبلها حلقة الإذعان لشروط "الشركاء" الإذلالية حتى الدقيقة التسعين في انتخابات آذار 2020، و... وبطلنا نعرف نعدّ!!!

متعلقات

"محامون من أجل ادارة سليمة": إبطال تعيين مدير وحدة...

"محامون من أجل ادارة سليمة": إلزام بلدية باقة الغربية...

ملعب ويمبلي.. بوابة حضور الجماهير في يورو 2020

شفاعمرو يدك شباك وادي سلامة مسچاڤ خمس مرات

"محامون من أجل ادارة سليمة": إبطال مناقصة غير قانونية...

بحضور أرملي وصوان.. ودية بين هبوعيل تل أبيب ومكابي حيفا

اليوم.. مواعيد مباريات دوري الدرجة الثالثة في الجليلين

"محامون من أجل ادارة سليمة": إلزام بلدية عرابة بتعيين...

"محامون من أجل ادارة سليمة": محكمة العمل القطرية ترد...

تصفيات كأس أمم أفريقيا تشهد حضور الجمهور

close
close