فن وناس

طوابير في دمشق لشراء تذاكر حفل عبير نعمة

كتبت تقول: "غمرتوني بمحبتكم، ما في كلام يعبّر عن كمية الامتنان الذي شعرت به وأنا أواكب محبّة الجمهور القادم بأعداد كبيرة جدًا ومن كل المحافظات السورية كرمى الحصول على بطاقات لحفل دار الأوبرا"
الفنانة اللبنانية عبير نعمة | فيسبوك

تحيي الفنانة اللبنانية عبير نعمة، اليوم الإثنين، حفلها في دار أوبرا دمشق. وقد نفَدَت تذاكر الدخول الى الحفل بوقت قياسي. 

وأظهرت العديد من الصور "طوابير" الجمهور أمام مبنى دار الأوبرا استعدادًا لشراء بطاقات الحفل، ما أدى الى نفاد البطاقات بصورة قياسية. وتلى نفاد البطاقات امتعاضًا من عدد كبير من الجمهور الذي لم تسنح له فرصة حجز مقعد له في الحفل المرتقب، وهو ما دفع إلى الإعلان عن حفل ثانٍ يوم غد الثلاثاء، وفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لـ "دار أوبرا دمشق".

الطوابير في دمشق أمام دار الأوبرا لشراء تذاكر حفل عبير نعمة

وعادت نعمة للإعلان عن حفلها الثاني عبر حسابها الرسمي قائلة: "غمرتوني بمحبتكم، ما في كلام يعبّر عن كمية الامتنان الذي شعرت به وأنا أواكب محبّة الجمهور القادم بأعداد كبيرة جدًا ومن كل المحافظات السورية من ساعات الصباح الأولى كرمى الحصول على بطاقات لحفل دار الأوبرا. ونظرًا وتقديرًا للإقبال الجماهيري الكبير وبسبب نفاد البطاقات في الدقائق الأولى ولأني اشتقت لكم كثيرًا ولا يمكن أن أكسر بخاطركم، قررنا بالتنسيق مع دار الأوبرا السورية والمايسترو أندريه معلولي وشركة "الريتاج" الاعلان عن ليلة إضافية في يوم العاشر من تشرين الأول ويستمر بيع البطاقات. بحبكن من نص قلبي يا أغلى ناس".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تذكرة حفل كاطم الساهر في مصر تساوي أكثر من 5...

2024/05/20 09:43

فيلم "السرب" يواصل الصدارة على شباك التذاكر

2024/05/18 19:14

هجمات رقمية على صمت النجوم والمشاهير حيال...

2024/05/18 17:29

سويسرا تفوز بمسابقة الأوروفيزيون 2024 وسط...

2024/05/12 08:47

قصة النجمة شاكيرا مع الإحتيال الضريبي لا...

2024/05/10 13:04