محليات

الطقس: انحسار المنخفض الجوي مع بقاء الأجواء باردة

freepik

تخف الامطار تدريجيًا وينحسر المنخفض الجوي، خاصة خلال ساعات هذه الليلة، الأحد. لذا يكون الجو، اليوم، غائمًا جزئيًا الى غائم، بارداً في معظم المناطق وباردًا نسبيًا في الأغوار، وماطرًا على فترات متقطعة وعلى مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وفي ساعات المساء و الليل يكون الجو غائمًا جزئيًا الى غائم وباردًا في معظم المناطق، وباردًا نسبيًا في الأغوار، وتسقط امطار متفرقة فوق بعض المناطق. وخلال المساء الليل ينحسر المنخفض الجوي وتميل الأجواء الى الاستقرار، والرياح غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط أرتفاع الموج.

ويوم غد الإثنن تبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق الشمالية، في ساعات الصباح، بينما يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا في المناطق الجبلية وباردًا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق، ولا يطرأ تغيّر على درجات الحرارة، الأربعاء، ويبقى الجو صافيًا بوجه عام مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

اندلاع حريق في مستودع لمخبز في عرعرة (فيديو...

2024/05/20 13:18

بمئات الملايين.. اعتقال مستخدمو بلدية بشبهة...

2024/05/20 10:47

مقتل شخص من الناصرة بإطلاق نار في عيلوط...

2024/05/18 18:24

مصرع سائق دراجة نارية من يانوح جت بحادث طرق

2024/05/18 09:54

الطقس: أجواء حارة

2024/05/17 04:51