فن وناس

بالحجاب والكمامة.. لماذا تخفّت شيرين؟ (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

وصلت شيرين عبد الوهاب إلى مطار الكويت الدولي يوم الجمعة، للمشاركة في المهرجان الغنائي "ليلة العمر"، حيث رصدتها كاميرات المصورين وهي متخفية بالحجاب والكمامة، ما أثار التساؤلات حول ظروفها وحالتها النفسية. وظهرت في لقطات مصوّرة وهي تضع وشاحًا على رأسها مع كمّامة على وجهها ما جعل من الصعب التعرّف إليها من دون تدقيق.

لحظة وصول شيرين عبد الوهاب الى مطار الكويت وهي متخفية
تصوير: شاشة

وتصدّر هاشتاغ "شيرين في الكويت" التريند على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بعدما تداول الجمهور مقطع الفيديو الذي وثّق لحظة وصولها متخفية إلى المطار بعد فترة غياب طويلة عن الكويت.

وتساءل عدد كبير عن السبب، فيما علق آخرون بالقول إنها تخفّت ربما لأنها متعبة ولا تود أن يشاهدها أحد، بينما قال البعض إن ذلك حرية شخصية ومن حقها أن تتخفّى حتى لا يلاحقها المعجبون.

بكاء على المسرح

وأحيت صاحبة "جرح تاني" مساء الجمعة حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات "مهرجان ليلة عمر الغنائي" في "أرينا الكويت"، شهد بكاء النجمة على المسرح خلال أدائها أغنية "كدة يا قلبي" ما دفعها للتوقف عن الغناء قبل أن تعود من جديد.

شيرين عبد الوهاب تبكي على المسرح

واستحوذت الواقعة على اهتمام الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن سر بكاء شيرين، وهل هو بسبب أمر شخصي تعرضت إليه مؤخرًا أم أنه اندماج مع الأغنية فقط.

وتفاعل مع بكاء شيرين عدد من الشخصيات العامة، وعبر كثيرون عن دعمهم لنجمتهم المفضلة التي قالوا إنها تمر بظروف قاسية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيلم "السرب" يواصل الصدارة على شباك التذاكر

2024/05/18 19:14

هجمات رقمية على صمت النجوم والمشاهير حيال...

2024/05/18 17:29

سويسرا تفوز بمسابقة الأوروفيزيون 2024 وسط...

2024/05/12 08:47

قصة النجمة شاكيرا مع الإحتيال الضريبي لا...

2024/05/10 13:04

البيتلز يعود بعد نصف قرن!

2024/05/09 17:55