أخبارنا

بطل الأبطال في اسرائيل من كانتري سخنين

حاز مدرب الرياضة في كانتري سخنين، ركان جودي، على لقب "بطل إسرائيل" في اللياقة البدنية، في منافسة جرت في العفولة، وهي بطولة تسمى "بطولة الأبطال"، يشارك في المنافسة فيها أبطال متتاليين حازوا على لقب البطولة في منافسات سابقة.

وجودي يبلغ من العمر 26 عامًا، ويسكن في الجديدة – المكر، وقد فاز في فئته وتفوق على كل الأبطال السابقين حيث احتل المكان الأول الذي سيؤهله لتمثيل إسرائيل في منافسات ستجري لاحقًا في دبي والبرتغال.

ولم يخف ركان جودي تأثره من هذا الفوز، وقال: "أنا متأثر جدا وأشكر كانتري سخنين عل الدعم والمساعدة، مما أتاح لي ان أصل وأتبارى في هذه المنافسة. وقد وصلت الى هذا اللقب من خلال العمل الصعب والتمرين الذي استمر لأكثر من 10 سنين، الى جانب التغذية الصحيحة واستثمار عظيم. اشكر كانتري سخنين على المساعدة في التمرين، وعلى وعلى كل الدعم. هذه الرياضة تتطلب العمل الشاق وانا آمل ان أمثل إسرائيل في أفضل صورة ".

كانتري سخنين، الأقدم في المنطقة

وكانتري سخنين هي المؤسسة الأقدم في المنطقة، تديرها د. خلود أبو حرفة، تقوم برعاية بطل آخر لبطولة إسرائيل: ركان جودي، الذي هو أيضا المدرب الرياضي لكانتري سخنين والذي التحق بمجموعة من المتفوقين والمتفوقات الرياضيين الذين رعاهم كانتري سخنين في مجالاتهم المختلفة: اللياقة البدنية، السباحة وكمال الأجسام.

وهذا الصرح الرياضي يشكل اليوم بيتًا لآلاف المتدربين القدامى في مجالات مختلفة: أطفال وشبان في مجال السباحة، شباب ومحدودي حركة، وأيضا في المهن الرياضية واللياقة البدنية. وأصبح بمثابة بيت لكل من يريد الاعتناء بصحته.

ويوفر الكانتري الدعم للرياضيين المتفوقين وأبناء الشبيبة الذين يريدون التمرين من منطلق الإيمان بان الاستثمار في الرياضة يساهم في مكافحة العنف في المجتمع العربي، لهذا فان كانتري سخنين يوفر أسعار مخفضة للشباب بهدف الإتاحة لكل واحد منهم الفرصة لدخول عالم الرياضة.

وتقول د. خلود أبو حرفة، صاحبة كانتري سخنين: الكانتري كان دائما من السباقين في منطقة الشمال، وحين ننجح في دعم رياضي آخر والذي يفوز بجائزة، هذا بالنسبة لنا فرحة وفخر كبيرين. نحن ندعم الأطفال والشبان في السباحة. نحن سعيدون بان نوظف الأشخاص أصحاب الكفاءات المتميزة والمهنيين في المجال مع شهادات موثقة ونجاحات. أحد هؤلاء المميزين هو ركان جودي والذي فاز في بطولة إسرائيل قبل أسبوع. لقد دعمناه وشجعناه ومنحناه إطار عمل يتلاءم مع ساعات تمرينه الشخصي. فعلنا كل شيء من أجل نجاحه ونحن سعيدون في هذا وفخورون انه أحد أعضاء طاقمنا. كل من المتمرنين والزبائن يستطيعون ان يشعروا بهذا الفخر بان من يقوم بتدريبهم هو بطل دولة إسرائيل وانه سوف يمثلنا أمام العالم.

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادي في حماس: لا مشاكل جوهرية مع مقترح...

2024/04/29 03:15

حرب المنشورات: التهديد بإسقاط حكومة نتنياهو

2024/04/28 17:06

اسرائيل تخشى أمر الجنائية الدولية باعتقال...

2024/04/28 11:39

أمير مخول | الهجوم على المقر.. والدعوة إلى...

2024/04/27 18:34

إدارات الجامعات الأمريكية "مصدومة" من اتساع...

2024/04/27 16:38