أخبارنا

قتيل في نحف؛ رصاص واصابات في سخنين وكفركنا ودير حنا!

● المجتمع العربي يعيش حالة تعب وغضب ● الكثيرون باتو يمتنعون عن الخروج من بيوتهم في ساعات المساء تحسبًا من أي طارئ او "رصاصة طائشة"!!
مظاهرة احتجاجية ضد العنف والجريمة في المجتمع العربي | أرشيفية

مسلسل العنف والجريمة يتصاعد: فقد شهدت مدن وبلدات عربية (سخنين وكفر كنا ودير حنا)، في بداية هذا المساء (الأربعاء)، عدة حوادث اطلاق نار.

ففي سخنين تم التبليغ عن إصابة 3 اشخاص بعملية اطلاق نار، فيما أصيب 3 آخرين في دير حنا، احداها وصفت بانها خطيرة. كذلك أصيب شاب من كفركنا (21 عامًا) بإصابة وصفت بانها خطرة تم نقله على اثرها الى مستشفى "بوريا" لتلقي العلاج.

والملفت ان جميع هذه الحوادث وقعت تباعًا في وقت واحد تقريبًا، حيث كان يفصل بين الحادثة والأخرى عدة دقائق فقط، حيث وقعت جميعها في غضون ساعة واحدة تقريبًا.

وبات المجتمع العربي يعيش حالة تعب وغضب نتيجة تكرار هذه الحوادث، دون أي رادع من قبل الشرطة، حتى ان الأمن الشخصي والعام أصبح مهددًا في كل لحظة. والكثير من المواطنين أصبح يمتنع عن الخروج من بيته في ساعات المساء تحسبًا من أي طارئ او "رصاصة طائشة"!!

المرحوم فلسطين مطر - نحف

● فلسطين مطر: ضحية اطلاق النار في نحف

وفي وقت لاحق من هذه الليلة (الأربعاء)، وبعد ساعات من عمليات اطلاق النار السابقة، تم الإعلان عن قتيل باطلاق رصاص في قرية نحف. وعلم ان الضحية هو فلسطين مطر (47 عامًا)، الذي كان أصيب بجراح خطرة نقل على أثرها الى مستشفى الجليل الغربي (نهريا)، الذي اعلن، فيما بعد، وفاته متأثرًا بجراحه الخطيرة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الصفقة | حماس: "لا خلافات جوهرية" - اسرائيل:...

2024/04/29 03:15

د. احمد رفيق عوض | أزمات، جامعات وعقوبات

2024/04/29 13:11

حرب المنشورات: التهديد بإسقاط حكومة نتنياهو

2024/04/28 17:06

اسرائيل تخشى أمر الجنائية الدولية باعتقال...

2024/04/28 11:39

أمير مخول | الهجوم على المقر.. والدعوة إلى...

2024/04/27 18:34