أخبارنا

أيمن عودة يعلن ترشحه للمنافسة على المكان الأول في قائمة الجبهة

كتب: رمزي حكيم | اعلن المحامي أيمن عودة، سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، مساء (الاربعاء)، ترشحه للمنافسة على المكان الأول ضمن قائمة الجبهة للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقد كتب على صفحته في "الفيسبوك" ما يلي: "قدّمت، اليوم رسميًّا، ترشّحي للمكان الأوّل في قائمة الجبهة للكنيست. لقد أحببت شعبي حبًّا ملك عليّ مشاعري، وآمنت بأخوّة الشعوب إيمانًا عميقًا لا تحفّظ فيه. قدّمت ترشّحي است
نادًا إلى الأخلاق التي تربّيت عليها في بيت والديّ، وفي نوادي الحزب الشيوعيّ والجبهة، وفي العمل الشعبيّ بين الناس.

مواقفي مستقاة من الحزب والجبهة، التي اجترحها الأوّلون عزّةً وحنكة، في ظروف بالغة التعقيد، وأطمح إلى إضافة لبنة، هي مواءمة عصرنا وتطلّعات الجيل الشاب المتدفّقة، أبدًا. أتعهّد الانطلاق – إلى جانب رفاقي والمنتمين كافّة – نحو آفاق يستحقّها شعبنا الباقي في وطنه، ويستحقّها المستضعفون جميعهم، بدون تفرقة قوميّة أو لونيّة أو جنسيّة أو غيرها. إنّنا نمرّ في مرحلة خطيرة من التحريض والتهديد الوجوديّ والسياسيّ، ولكنّ وطننا وشعبنا فوق ثراه أرسخ من العابرين في كلام عابر.
من أجل هذا كلّه ترشّحت، اليوم رسميًّا، للمكان الأوّل في قائمة الجبهة، وكلّي انتماء وطموح في صناعة غدٍ أفضل للشباب، للعمّال والبسطاء، ولكلّ إنسان إنسان".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة بن غفير بعدة كسور في الأضلاع في حادث...

2024/04/26 19:16

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11