أخبارنا

قتيل من الجولان برشقة الصواريخ على كريات شمونة (فيديو وصور)

القتيل هو الشاب زاهر صالح بشارة من عين قنية في الجولان ويعمل في مصنع للكرتون يملكه شاب من الجولان ● إطلاق 40 صاروخًا: إصابات مباشرة وأضرار كبيرة ● حزب الله: الغارة على بلدة الهبارية لن يمر بدون رد
أكثر من 30 صاروخًا

علم ان القتيل في مصنع الكرتون الذي أصيب بصواريخ أطلقت في لبنان باتجاه كريات شمونة، اليوم الأربعاء، هو الشاب زاهر صالح بشارة من عين قنية في الجولان.

وكانت رشقة كبيرة من الصواريخ أطلقت صباح اليوم باتجاه كريات شمونة، ادت الى إصابات مباشرة، من بينها لمصنع كرتون أفادت التقارير انه بالقرب من كريات شمونة ويملكه شاب من الجولان. وأصيب جراء رشقة الصواريخ آخرون أيضًا.

فيديو يوثق سقوط الصواريخ في كريات شمونة
تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ
الشاب زاهر صالح بشارة

ومنذ بداية الحرب على الجبهة الشمالية مع لبنان، قتل 18 إسرائيليا، بينهم 11 جنديا و7 مدنيين.

ودوت صافرات الإنذار، منذ ساعات الصباح، عدة مرات في بلدات في الجليل الأعلى وفي بلدة كريات شمونة ومحيطها بإصبع الجليل. وأطلقت رشقة صاروخية كبيرة من لبنان تجاه كريات شمونة وبلدات إسرائيلية في منطقة الجليل الأعلى، وبلغ عن إصابة منزل وورشة للنجارة بشكل مباشر في كريات شمونة، بالإضافة الى مصنع الكرتون.

مواقع التواصل
إصابة مباشرة في مصنع الكرتون | تصوير: توب لاين للإعلام

وذكرت تقارير اسرائيلية أنه تم إطلاق نحو 40 صاروخا من الأراضي اللبنانية باتجاه بلدة كريات شمونة ومحيطها في الجليل الأعلى، وألحق عدد منها أضرارا وتم اعتراض بعضها، فيما سقطت بعضها بمناطق مفتوحة. وقال الجيش انه تم اعتراض قرابة 20 صاروخًا منها.

ويأتي القصف الصاروخي لبلدات إسرائيلية حدودية في الشمال، بعد ساعات من استشهاد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي، على مركز للإسعاف في بلدة الهبارية في جنوبي لبنان تابع للإغاثة الإسلامية على ما أعلن الدفاع المدني اللبناني. وقال حزب الله ان القصف على بلدة الهبارية لن يمر بدون رد.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة بن غفير بعدة كسور في الأضلاع في حادث...

2024/04/26 19:16

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11