أخبار رياضة

السيتي والريال: مباراة أكثر من رائعة - 6 أهداف

تصوير: ريال مدريد

ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا، خرج ​مانشستر سيتي​ الانجليزي من معقل سانتياغو برنابيو، الثلاثاء، بتعادل ثمين ومثير أمام عملاق دوري الابطال وسيدها نادي ​ريال مدريد​ الإسباني بنتيجة 3-3 لتكون موقعة الإياب نارية في استاد الاتحاد لحسم التأهل.

تصوير: مانشستر سيتي

وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي السيتي حيث تمكن بيرناردو سيلفا من خطف هدف التقدم للفريق الانجليزي في الدقيقة الثانية، وبعدها حاول لاعبو الميرينغي الضغط بقوة وتمكن ادواردو كامافينغا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد تمريرة حاسمة من داني كارفخال. لكن رودريغو تمكن من خطف الأسبقية للريال في الدقيقة 14 بعد تمريرة حاسمة من فينيسيوس جونيور، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 للريال.

تصوير: ريال مدريد
تصوير: مانشستر سيتي

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي الميرينغي، وبعدها تحسن الاداء الهجومي للاعبي الريال حيث تحصّل الفريق الملكي على محاولة خطيرة، ولكن تسديدة جود بيلينغهام مرت بمحاذاة القائم. وبعدها اهدر فينيسيوس فرصة ذهبية بعد انفرادية خطيرة ولكن تسديدته علّت العارضة. ثمتمكن فيل فودين من خطف هدف التعادل في الدقيقة 66 بعد تمريرة حاسمة من جون ستونز.

وواصل السيتي سطوته وتمكن جاسكو غفارديول من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 71 بعد تمريرة حاسمة من جاك غريليتش. بعدها اجرى المدرب انشيلوتي تبديلاته حيث أدخل كل من لوكا مودريتش وابراهيم دياز مكان رودريغة وتوني كروس. وفي الدقائق ال15 الأخيرة رمى لاعبو الفريق الملكي كل ثقلهم الهجومي الى الأمام في محاولة لاقتناص هدف التعادل. وفي الدقيقة 79 تمكن فيديريكو فالفيردي من خطف هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من فينيسيوس، وبدوره كان السيتي قريب من خطف هدف رابع ولكن الحظ عانده لتنتهي المباراة بتعادل مثير 3-3.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ريال مدريد يواصل هيمنته على الألقاب بتتويج...

2024/05/05 11:33

جيرونا يحسم مواجهة الديربي أمام برشلونة...

2024/05/04 21:47

أتلتيك بيلباو يعود من خيتافي بالنقاط الثلاث

2024/05/04 00:14

فيضانات آسيا تؤجل بطولة العالم للدراجات...

2024/05/03 16:40

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان...

2024/05/03 16:34