close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

مهنئاً بفوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم للناشئين.. هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة اليد المصري

2019-08-18 22:24:58



هاتف الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، لتقديم التهنئة لهم وللأسرة الرياضية المصرية بفوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم للناشئين.

ونقل هنية لمعالي الوزير صبحي تهاني الأسرة الرياضية الفلسطينية لمصر رئيساً وحكومةً وشعباً فى هذا اليوم السعيد للرياضة المصرية"، مؤكداً أن ما يجمعنا بمصر ليست فقط الرياضة، إنما الأخوة والمحبة والدم".

فيما أعرب الدكتور أشرف صبحي عن بالغ سعادته باتصال هنية مقدماً شكره وتقديره للأسرة الرياضية في فلسطين، مؤكداً أن فوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم للناشئين هو فوز لفلسطين وشعبها لما يربط الشعبين الشقيقين من تاريخ ومحبة.

فيما بارك هنية في اتصال هاتفي مع المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، فوز منتخب مصر بكأس العالم للناشئين.

ونقل هنية للمهندس نصر سعادة الأسرة الرياضية في فلسطين بتتويج منتخب مصر بكأس العالم مؤكداً على فرحة فلسطين الكبيرة بتحقيق مصر لهذه البطولة التاريخية.

فيما أعرب المهندس هشام نصر عن سعادته البالغة باتصال هنية مؤكداً أنه في قمة اعتزازه وافتخاره بإسعاد جماهير الرياضة بفلسطين.

وقال المهندس نصر :" أننا نقدر عالياً وقوف الأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني الى جانب مصر بكل المناسبات مما يؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين".

وكان المنتخب المصري للناشئين نجح في الفوز على ألمانيا في نهائي مونديال الناشئين بنتيجة 32-28، في البطولة التي أقيمت فعالياتها في مقدونيا.

close
close