أخبارنا

مدرسة الرازي في أم الفحم تستضيف وتكرم النائب يوسف جبارين

افتتح اللقاء مدير مدرسة الرازي، الأستاذ محمد مروح محاجنة الذي رحب بالنائب جبارين وبارك له انتخابه للبرلمان ممثلًا عن القائمة المشتركة وممثلًا لأم الفحم ووادي عارة على وجه الخصوص، وهذا كان في استقبال النائب جبارين ممثلين عن الهيئة في المدرسة، الأستاذ الشيخ عماد محاجنة، نائب المدير الاستاذ أشرف صبحي محاجنة.

 

 

وقال النائب يوسف جبارين في كلمته أمام الطلاب والهيئة التدريسية "أن التعليم هو الضمان الوحيد لرفعة مجتمعنا وتطوره وعلينا أن نخوض معركة نضالية عنيدة من أجل تطوير مدارسنا ومؤسساتنا التربوية. وأكد جبارين على أن التعليم يكفل الحراك الاجتماعي والاقتصادي ويعزز من روح المبادرة والتقدم والابداع وعلى طلابنا التمسك بهذا الهدف من أجل تكسير الحواجز التي تضعها السلطات الحكومية والانطلاق نحو تحقيق النجاح الفردي والمجتمعي".

 

 

وأضاف جبارين في توجهه للطلاب ان تعليمهم ونجاحهم هما صمام الأمان لمجتمعنا وعلى مدراسنا أن تكون دفيئة لتخريج أفواج من الطلاب الوطنيين والمتميزين.

 

 

وشكر النائب جبارين إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على المبادرة لهذا اللقاء وعلى التكريم وأثنى على المجهود الذي تقوم به المدرسة بالرغم من سياسات التمييز وشح الميزانيات، وعلى الاهتمام الكبير الذي تبديه المدرسة لتنشئة أجيال واعية وطنيًا ومتفوقة دراسيًا.

 

 

وفي نهاية اللقاء قام مدير المدرسة والهيئة التدريسية بتكريم النائب جبارين وقدموا لها درعًا تقديريًا على عطائه المجتمعي ومساهمته الاكاديمية والمجتمعية والوطنية.









bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة بن غفير بعدة كسور في الأضلاع في حادث...

2024/04/26 19:16

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11