أخبارنا

حداد لنفتالي بينيت : سنعرض الزمن الموازي لطلاب المدارس في شفاعمرو

مديرة دار الثقافة عزيزة دياب ومركز السلة الثقافية حسين الشاعر ،وعن وزارتي التعليم والتربية والرياضة حضر كل من مفتش المعارف توفيق زعرورة ومسؤول السلة الثقافية خضر شاما .

 

 

رئيس البلدية رحب بالحضور واشاد بالعمل المشترك واعلن عن تنظيم اجتماع قريب لمديري المدارس لحثهم على الاستثمار في السلة الثقافية  . عضو البلدية مراد حداد  اعتبر ان شفاعمرو ستستمر بنفس الزخم الثقافي الذي بدأته العام المنصرم ، معتبرا ان التعليم والثقافة توأما سياميا ويسيران يدا بيد نحو صقل شخصية الطالب بالعموم . 

 

 

من جهته ، اعتبر مفتش المعارف زعرورة عن ضرورة بناء منهاج ثقافي سنوي الزامي للمدارس . اما شاما فإعتبر ان بلدية شفاعمرو تستغل السلة الثقافية بشكل فعال ودائم ، وان على الدوائر المسؤولة في المجتمع العربي ان تولي اهتماما اكبر للفعاليات الثقافية كونها تأخذ دورا حيويا في بناء وصقل شخصية الطالب بالعموم .

 

 

في ختام الجلسة ، سلم حداد للوفد رسالة الى وزير التعليم نفتالي بينيتا دان فيها قراره الاخير بحذف مسرحية الزمن الموازي من قائمة السلة الثقافية ، معتبرا انها محاولة بائسة لفرض رؤيته السياسية على جهاز التربية والتعليم العربي . واضاف حداد في رسالته ان مسرحية الزمن الموازي تحمل قيما انسانية عميقة وتحاكي الضمائر والقلوب ، وعليه سيتم عرضها امام طلاب شفاعمرو رغم قرار الوزير .

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

وثيقة | النص الكامل للمقترح المصري

2024/05/01 10:59

تركيا: صدامات واعتقالات في تظاهرات يوم...

2024/05/01 12:59

بلينكن لعائلات المحتجزين: "سنستمر حتى...

2024/05/01 11:19

الشرطة الأمريكية تخلي الطلاب من جامعة...

2024/05/01 08:55

سموتريتش: الصفقة استسلام لحماس؛ بن غفير:...

2024/04/30 17:05